YouTube to Text Converter

Transcript of مراتي وصاحبي | خيانة زوجية صادمة ومؤلمة | الزوجة الخائنة

Video Transcript:

اكتشف خيانه مراته مع اخر رجل كان يتوقع منه الخيانه ولكن رده فعله كانت غريبه وصبر على الخيانه ديالها قدام عينيه واحد الصبر عجيب غير هو عوض ما يتصرف بتهور خدام عقله وتصرف بذكاء حرفيا اغرب قصه خيانه غادي نسمعوها اليوم القصه ديالنا اليوم كتهضر على الخيانه الزوجيه وهدشي للاسف ما بقاش جديد ولا غريب شفنا وسمعنا كلنا ردود افعال الرجال وتعنيفهم لعيالات بسبب الخيانه وشفنا بزاف ديال الاشكال والانواع من هذ المشاكل كاين اللي كيوصل بهم الحال انهم ك تسببوا في القتل ديال عيالات وك يضيعوا مستقبلهم حيت ماقدروش يتحكموا في اعصابهم ولكن الجديد والغريب في هذ القصه هو الصبر والتصرف الحكيم ديال الراجل منلي اكتشف باللي مراته ك تخونه ولكن قبل ما نبداو القصه ونعرف احداثها وشنو وقع في نهايتها الغير متوقعه ما تنساوش دير لايك وبارطاج وتخلي شي تعليق زوين واللي باقي جديد على القناه ما تنساش دير وتفعل زر الجرس باش توصل بكل جديد نبداو القصه ديالنا ونقول بسم الله الرحمن [موسيقى] الرحيم القصه بدات على لسان عبد الهادي اللي كيقول انا راجل مزوج وعندي جوج ديال الوليدات ومن بعد ما تزوجت حاولت ما امكن نوفر حياه كريمه لمراتي ولادي ولكن الوضع المادي ماكانش مساعدني وقلت الخدمه كرف صني كان واحد صاحبي عايش في اسبانيا ومقيم تما اقترح علي انني ندبر على شي كونطرا ونمشي حتى انا نخدم تما عجبتني الفكره وقررت نهاجر لعل وعس نقدر نعيش ونعيش العائله ديالي حياه افضل خديت القرار النهائي وجمعت كاع الفلوس اللي عندي وبعت اي حاجه كن ملكها ودبرت على كونترا الاسبانيه وهاجرت من بعد ما عاوني صاحبي الهجره ديالي كانت صعيبه بزاف مشيت وخليت ولادي ومراتي عند عائلتي وما بغيتهم يتعذبوا معايا وصلت من بعد معانه كبيره وماعرفتش كيفاش حتى وصلت كانت معجزه بالنسبه لي بديت كن تقلم مع الاوضاع في بلاصه مخصصه للعمال وكن تعلم اللغه وبقيت على هذا الحال عام ونص تقريبا ومن بعد ملي مارجعتش لبلادي وليت كان تعتبر مهاجر سري وكملت ث سنين وانا في اسبانيا خدام في الفيرمه ديال الناس بديت كنسول صاحبي كيفاش نقاد الوضع ديالي وندير الورق باش نقدر نرجع لبلادي ونعاود نجي لاسبانيا وقت ما بغيت بكل حريه عاون بزاف واخيرا بمساعده صاحبي قدرت انني نقد وراقيه بتعهد من رب العمل اللي خدام عنده المهم بصعوبه كبيره قدرت نجيب مراتي وولادي لعندي ونجمع الشمل ديال الاسره وللمعلومه مراتي كانت من عائلتي وزواج ن جا من بعد قصه حب طويله بيني وبينها يعني ماشي زواج تقليدي وفي هذ الفتره اللي دازت واللي دامت تقريبا اربع سنين كنت كنبقى نضرب في تماره سيمانه كامله حتى الويكند عاد كقدر نتواصل مع مراتي وولادي وتحملت العذاب وتماره غير باش نجيبهم لعندي ونعيش حياه احسن من اللي كنا عايشينها حتى وصل النهار اللي تواصلت معي السفاره مشيت وكملت الاجراءات اللي كانت باقيه وبدا العد التنازلي وما بقى غيرش ايامات قليله باش نشوف مراتي وولادي قدام عيني ومن بعد ش ايامات وصلات مراتي وولادي لاسبانيا وكانت ماداني فرحه حيت اخيرا شفته مره اخرى وخا الكرا كان غالي ولكن كريت برطمه على قدنا اللي نعيش فيها وبدينا ناسس حياتنا من الصفر وصاحبي اللي كان معايا في اسبانيا كان مقاد الامور دياله قبل مني بزاف وحالته الماديه مزيانه بزاف ساكن بوحده وفلوسه يخسرهم غير على راسه حيت كان الوضع دياله اسهل مني حيت كان غير ديال راسه ما مجوش عايش غير بوحده هذا صاحبي ولا بحال واحد من عائلتنا كعتبة كنا ديما كنخرج مجموعين ومراتي كانت ديما كتقول لي نعيط على فلان يجي معان حيت هو قاد الامور دياله قبل منك وعارف هذ البلايص وشاف البلاد قبل منك ومن الفوق عنده طوموبيل كل ما قررنا نخرجوا مراتي كتقول لي عيط على فلان صاحبك خليه يجي يدينا سوا بغينا نمشي للسوق ولا عند شي طبيب ولا نتق اي حاجه كتقول لي عيط عليه وهو كان كيجي عندنا في البلاصه ويدينا وماعمره تعطل علينا ديما كيجي في الوقت فين ما نتصل به كيقول لي تفش لي مع راسك وكيجي يوصلنا ولا بحال واحد من الاسره ديالنا ويعرف كلشي على حياتنا غير هو بكثره ما السميه ديال صاحبي كانت ديما على لسان مراتي بديت كشك ونحس باللي هشي ماشي عادي وكين شي حاجه ماشي هي هذك وما بقيتش مرتاح لهذا الوضع وبلا ما يحسوا ولا يعيق شك فيهم ووليت كن راقب تصرفاتهم ونظراتهم لبعضهم كنكون مجموعين ولاحظت شي امور ماتبشر بالخير اخر حاجه واحد المره بديت ك نحقق مع ولدي اللي عنده خمس سنين وسولت على صاحبي ولدي قاللي شي هضره اللي غريبه وخلتني نتاكد باللي مراتي وصاحبي يضحكوا علي ولدي قاللي بابا ملي انت كتكون في الخدمه عمي فلان كيجي عندنا للدار وماما كسد علينا في البيت انا وخويا وكنب نسمعهم كيهضر ويضحكوا هنا بقى عبد الهادي يستدرج ولده في الهره وخذ منه جميع التفاصيل اللي عرفها وفي نفس اليوم بالليل كان عبد الهادي هو ومراته في بيت النعاس ديالهم تكا ود راسه ناعس مراته كانت باقيه شاده التليفون في يدها وبقت غير كتلعب فيه شويه وهي تبدا تسحب من الفراش غير بشويه وخرجت من البيت كيقول عبد الهادي انا خليتها شي نص ساعه بوحدها حتى تطمان بلي غادي نكون غارق في النعاس وديك الساعه نضت من بلاصتي وانا كنسلت غير بشويه باش ما تعيق ش بيه وقربت للصاله فين كانت هي جالسه وبقيت كنتنت عليها وسمعتها كتهضر في التليفون وبقيت مركز معها حتى تاكدت باللي كتهضر مع صاحبي ومن بين الهضه اللي قالت له غادي نستناك غدا في الصباح تجي تفطر معيا ونستمتع انا وياك بغيتك حبيبه تخرجني غدا حيت مليت من الجلسه في الدار وبغيت نخرج هنا عبد الهادي رجع بكل هدوء ل بلاصته وتك في الناموسيه بحال ما وقع والو مراته تقريبا بقات شي ساعتين وهي كتهضر في التليفون ومن بعد رجعت تكت حداه في بلاصتها الغد ليه عبد الهادي فاق النعاس وما خلى مراته تحس بى حاجه تعامل معها طبيعي جدا بحال ما في راسه ما يتعاود فطر وخرج بسرعه وقال لها راني مزروب خصني نمشي حيت تعطلت على الخدمه خرج من الدار بحال غادي لخدمته وتمشى غير شويه وهو يتخبى في واحد البلاصه قريبه من الدار باش ما يشوف حى شي حد وبقى مخبي فيديك البلاصه شي ساعه حتى بانت ليه طوموبيل صاحبه جايه مع الشارع صاحبه وقف طوموبيل بعيد شويه على الدار وتمشى على رجليه هنا عبد الهادي اول ما شاف صاحبه على رجليه جبد التليفون وفتح الكاميرا وبدا يصور فيه كان يصور في صاحبه كيهضر في الفيديو كيقول هذا صاحبي فلان هاهو فين وقف طوموبيل وجاي على رجليه لداري شوفوه هذا فلان وبقى يصور فيه حتى حلت له المرا ودخل الدار وعبد الهادي ماوقفش التصوير بقى فاتح الكاميرا وهو يصور شي ساعه تقريبا وصاحبه ما خرجش من الدار وملي شافه تعطل قطع التصوير وبقى كيتسنى حتى زت اثر من ساعتين عاد خرج صاحبه عبد الهادي بسرعه فتح الكاميرا وبدا يصور فيديو اخر واش لاحظتوا البرود اللي كاين عند عبد الهادي وهذا الهدوء اللي وراه تخطيط كبير واحد اخر في بلاصته كان غادي يمشي يجري بسرعه ويفرع عليهم الباب ويدير شي كارثه ولكن عبد الهادي ملي شاف صاحبه خرج من الدار وركب طوموبيل ومشى عبد الهادي مشى لخدمته ورجع في العشيه لداره بشكل طبيعي ما خلاى مراته تحس بى حاجه غير هو ملي كان راجع للدار داز لواحد المحل وشرى منه جوج كاميرات ديال بقى كيتسنى حتى لقى الفرصه وهو يركب حده في بيت النعاس دياله وحده في الصالون وفي الليل خرج هو مراته وصاحبه اللي داهم البلاصه سمع مراته كتقول صاحب يديها ليها كانوا كيه في التليفون وقالت خرجني حاني المل في الدار باعتبار انها حبيبته كيفها وماكي حرمها من والو نفذ لها الطلب ديالها وداها ل بلاصه اللي بغات وملي رجعوا للدار في الليل عبد الهادي د راس نعس ومراته تسحبت من الفراش وخرجت للصالون ومن بعد بشويه ناض عبد الهادي من بلاصته وقرب من الصاله باش يتصنت عليها وسمع كع ذك الهره والغزل اللي قال عليهم عبد الهادي انا اللي راجلها وما عمري سمعت منها بحال هذ الهره وال مغازلات وسمعتها بودني كتهضر معه وقالت ليه كنت كنتسنى نهار و نهار غير امت تجي لاسبانيا وعاود نتلاقى معك يعني هذ العلاقه اللي بيناتهم كانت قديمه وكانت قبل ما نسافر لاسبانيا وكان تقبل حتى ما يسافر صاحبي لهذ البلاد وكانوا كيعرفو بعضم مل كان صاحبي حتى هو باقي في المغرب وملي سمعتها كتهضر معه وقالتلي حرفيا كون كنت غادي ترجع من اسبانيا لعند عائلتك انا ما كنتش غايه نقبل نجي ليها ابدا حتى ولو راجلي يبزز علي ما كنتش نقبل ليه وكنت نصيف له غير الولاد ونبقى انا معك وكملت هرتها وقالت له وحتى دابا ال فكرتي تخلي اسبانيا وترجع للمغرب حتى انا نخليها ونرجع وراك والا ما بغاش راجلي غادي نخلي ليه الولاد وتبعك بوحدي المهم نبقى معك المهم عبد الهادي سمع هذا الشي كامل ورجع للفراش دي وكيف ما العاده في الصباح خلا الكاميرات يسجلوا في بيت النعاس والصاله وخرج من الدار ومش لنفس البلاصه اللي تخب فيها البارح وصور صاحبه وهو كيدخل للدار ويخرج منها بقى جوج سمانات وهو يجمع في التسجيلات والادله واخيرا غادي يبدا في تنفيذ الخطه اللي رسم الله على هدوءك وبروك عبد الهادي والله ما عرفت اش نقول واش كاين شي راجل بهذ الحكمه والهدوء المهم اول حاجه دارها عبد الهادي قال لمراته اش بلك ندير شي تصفر عند عائله تكون زور قالت ليه واش كتهضر بالصح والله ما كرهت ران موحشا بزاف قال لها كنهضر معك بالصح صافي غير وجدي راسك نمشي نزورهم مراته فرحت بزاف واتصلت بعائلتها وبشرتهم باللي غا تجي هي وراجلها ولادهم تزورهم وفعلا عبد الهادي خد مراته ولاده مشو زياره للمغرب بقى معهم ثلاثه ديال السيمان حيت كانوا متفقين يبقاو مع عائلتها شهر كامل ولكن في السمانه الاخره عبد الهادي قال لمراته غادي نخرج الدراري تسو شويه قالت ليه واخا حبيبي انا غادي نوجد الغدا بين ما رجعته هنا بغيتكم تلاحظوا الخطه ديال عبد الهادي خرج من الدار هو ولاده وكان هاز معه الباسبورات وال فيزات ديالهم ومن بينهم الباسبور والفيزا ديال مراته وهو في الطريق شد الباسبور ديال مراته قطع هو والفيزا وع الوراق اللي كي خصوها هي ومش هو ولاد للمطار حيت كان ديجا مقطع التذاكر ديال الطياره وموجد كلشي ورجع هو والولاد لاسبانيا وملي وصل اتصل بمراته وقال لها كانت اغبى واخي حاجه في حياتي هي جواجي بيك الخائنه الرخيصه وبدا يعاير فيها وقال ليها يا كنت ناويه تلوحي لي الولاد وتمشي ورا صاحبك فين ما كان هاني دابا خديت الولاد وخليتك عند عائلتك وحمد الله ماديتك لشي بلاد بعيده وحتك فيها بوحدك وخليتك تما انا على الاقل ماطاوعنيش خاطري ورجعتك غير لعائلتك خلي صاحبك دابا يجي يديك وسيري راكي مطلقه وصفت لها الفيديوهات اللي صورهم فاش كان صاحب كيجي عندها لدار كل صباح وصفت لها الفيديوهات وهي كخون مع صاحبه في داره وفي بيت نعاسه وكلشي كان واضح صوت وصوره في الفيديوهات وماشي غير هشي صاف الفيديوهات حتى خوتها وخواتها ها وباها وخلاهم يشوفوها اش كانت كدير وقاللها وياك ثم وياك تحاولي تجي لاسبانيا ولا توريني وجهك وهذ الفيديوهات اللي صورتهم غ نحتفظ بهم وملي كبروا ولادي غادي نوريهم لهم باش يعرفوا الحقيقه ديالك ومن وراها عبد الهادي قال اتصلت بصاحبي وسمعته الهضه اللي يستاهل وقلت له انا دابا ماغاديش نوسخ فيك يدي وما غاديش نضيع مستقبلي بسببك حيت ماك تستاهلش وحيت عندي ولاد صغار وباغي نربيهم احسن تربيه ونطمئن عليهم ولكن غير بقى داير في بالك ممكن في اي وقت دور لي في راسي ونجي نصفيها ليك درت هذا الشي كامل ووجدت هذ الخطه حيت مراتي كون بقت في اسبانيا كان مستحيل علي نكسب القضيه هنا القانون ديما مع المراه ولو تكون هي الغلطه وخا دير اللي دارت هي اللي غا تربح هنا مجتمع ديال العيالات وخا تخونك ما عندك ما تصور منها حيت ماك يعترفو بالخيانه مادام مشات مع راجل بخاطرها فهي حره دير اللي بغات وخا تكون مزوجه هذا الشي اللي خلاني قررت ندير هذ الخطه باش نكسب القضيه بلا ما نوسخ يدي وناخذ حقي كله وحتى شي حد ما يحسب ليه باللي الموضوع كان سهل علي بالعكس كان صعيب وكنت كنصب راسي غير بزز حيت عارف راسي ال تجرات وتصرفت بتهور غادي نضيع حياتي وحياه ولادي خصوصا من بعد العذاب والتبديل اللي دوزت ققطع البحر ونعست في الزنقه وتبهدلت وجعت وتحملت كع هشي على قبل مراتي وولدي وفي الاخر تجازيني بهذ الخيانه مع صاحبي ماكانش ساهل علي نتقبل هذ الخيانه ابدا وما عمري غادي ننساها طول حياتي وخصوصا من بعد ما تغطت من الانسانه اللي كان حبي ليها صعيب يتوصف وتزوجت بها ولات ام ولادي ولكن دابا الحمد لله عايش بخير وفي احسن الظروف وتزوجت من جديد وولادي عايشين احسن عيشه وصاحبي اللي كان ديما كيت فاداني وماكي دورش باي منطقه كنت فيها حيت كيعرف مزيان نقدر ندير فيه درته في راسي ومن بعد هاجر هو لتركيا وهرب من اسبانيا بسبابي يعني بكل صراحه عبد الهادي يستاهل التحيه على الحكمه والصبر دياله واحد اخر في بلاصته كان بكل تاكيد غدي يتهور ويضيع حياته ويخسر مستقبله هشي بسبب شنو بسبب جوج اللي هما اصلا خوانه كان ممكن يخسر كلشي وممكن هما اللي يخرجوا رابحين ويبقوا مستمرين مع بعضياتهم عايشين السعادهه اما في الحبس اما لاد ولكن التصرف بعقل وحكمه في هذه الامور هو اللي كيرجع الحق الملاه ويبرد القلب كنتمنى تكونوا استفدتوا شي حاجه من القصه ويمكن تفيدكم في حياتكم وكنتمنى ما تبخلوش علي بالدعم ديالكم لقصه باللايك وتشاركو في القناه وكتبوا لي رايكم في التعليقات واللي باقي جديد على القناه ما تنساش تدير متابعه وتفعل زر الجرس باش توصل بكل جديد كان معكم الراوي محمد من قناه المان ستوريس نتلاقاو في القصه القادمه ان شاء الله ونقول لكم سلام عليكم ‏oh [موسيقى]

مراتي وصاحبي | خيانة زوجية صادمة ومؤلمة | الزوجة الخائنة

Channel: Elmanstories قصص رعب بالدارجة المغربية

Convert Another Video

Share transcript:

Want to generate another YouTube transcript?

Enter a YouTube URL below to generate a new transcript.